عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2010, 09:07   #14
سلامه العايد
ضيف


الصورة الرمزية سلامه العايد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد: ( مرفق صورة للخطاب ) تورط ياسر القحطاني في المنشطات .. ومحاباة من لجنة المنشطات و



هههههههههههههههههه شوف اول شي انا مو نصراوي هذا واحد لانكم تشوفون اي واحد يقوف قدامك ولا ينشب لكم في كل شي فكرتوه نصراوي لا اعلم لماذا يمكن النصر جايب لكم الويل وواقف لكم في كل مباراة يمكن هذا الشي صحيح لا اعلم.

اما الثاني على المقطع فهو يسجل عليك اللي سمعنا عنه انها عمليه والحين انت جبت المقطع قالوا علاج طبيعي وثاني شي الكسر اقلها يلعب بعدها الاعب بشهر وليس سبوع ابيك تركز وانت تعرف الكسر ويش يعني وويش يبيله كم يوم يعني ..!!

وثالث شي انت قلت ويلي هامسون وياسر يقولون مايعيقنا شي مستعدينا كل يوم نحلل انا لم اقل شي عن ويلي هامسون الموضوع كله عن ياسر بس احب اوضح لك شغله بسيطه عمرك سمعت حد سرق وقال انا حرامي هاه ولا ويش قولك يالطربه عمرك سمعت مدمن قال انا مدمن طبعاً هذا مثال لكي اوضح لك.

ورابعاً انت قلت اللجنه وهذا انت تجيبها لنفسك للمعلوميه حسام غالي لم يثبت عليه شي ليه موقف ولما عطوه الصلاحيه في اللعب لم يعطون الخبر لنادي النصر بأن يلعب في مباراة الهلال والنصر لما انتهت المباراة علم النادي النصر والورقة كانت موجودة في درج الرئيس ماتعوقه لو ارسلها بالفاكس لنادي النصر او بالبرقيه او بالتلفون صح ولا لا ؟ وفي النهاية الرئيس طلع هلالي وماتعوقه ان يدبر واسطه للهلال او يساعدهم صح ولا لا كم فعل مع الاعب حسام غاليه اسلم وسلم.


 

رد مع اقتباس