عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2009, 02:55   #3
ناصر السيف
المراقب العام


الصورة الرمزية ناصر السيف
ناصر السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13646
 تاريخ التسجيل :  07 2021
 أخر زيارة : 08-01-2022 (02:44)
 المشاركات : 12,681 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : أخر الأخبار الرياضيهـ لهذا اليوم



الهلال يسقط الوحدة على أرضه بهدفي القحطاني والشلهوب
رفع رصيده إلى 9 نقاط

الهلال يسقط الوحدة على أرضه بهدفي القحطاني والشلهوب

اليوم – مكة المكرمة


محمد الشلهوب

نجح فريق الهلال في رفع رصيده النقاطي إلى 9 نقاط بعد أن تمكن مساء أمس من الفوز على نظيره الوحدة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري زين للمحترفين بهدفين مقابل هدف واحد. وكان الهلال السباق بالتسجيل عن طريق ياسر القحطاني في الدقيقة (7) وعزز النتيجة للهلال محمد الشلهوب في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (52) تمكن طارق المولد من تقليص الفارق للوحدة.
الشوط الأول
دخل فريق الوحدة صاحب الأرض بتشكيل مكون من فيصل المرقب (حارس مرمى) وطارق المولد وكامل الموسى وعبدالعزيز البيشي وكامل المر وعبدالرحمن العصفور وخالد الحازمي وفيصل الدوسري وعبدالعزيز الخثران واحمد الموسى وسلمان الصبياني والبرازيلي ايفلتون فيما دخل الهلال بتشكيل مكون من محمد الدعيع (حارس مرمى) واسامة هوساوي وماجد المرشي وعبدالله الزوري والروماني رادوي وعبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب والسويدي ويلهامسون والكوري لي هنج يو والبرازيلي نيفيز وياسر القحطاني. وقد وضح من البداية رغبة الفريق الهلالي في إحراز هدف السبق من خلال الاندفاع نحو مرمى الوحدة ونجح المهاجم ياسر القحطاني في ترجمة الافضلية الهلالية من خلال إحراز هدف التقدم في الدقيقة 7 مستثمرا الكرة الطولية التي ارسلها له البرازيلي نيفيز ووضع فيها القحطاني في مواجهة المرمى عالجها القحطاني داخل الشباك بتسديدة قوية. وحاول الوحدة تعديل النتيجة الا أن كل محاولاته كانت تفتقد للإنهاء السليم وفي المقابل واصل الهلال هجومه الضاغط بحثا عن هدف التعزيز وأتيحت أكثر من فرصة هدف مؤكدة كان ابرزها تسديدة ياسر القحطاني التي ارتطمت بالقائم الايسر في الدقيقة 26 وانفرادية السويدي ويلهاسون في الدقيقة 31 وعكسية الشلهوب في الدقيقة 35 التي مرت من الجميع. وكاد اللاعب الوحداوي سلمان الصبياني يعادل النتيجة للوحدة في الدقيقة 39 بعد ان توغل بكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ارضية قوية انقذها الدعيع بصعوبة. وتمكن اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول الذي قدره الحكم ظافر ابوزندة بدقيقتين من اضافة الهدف الثاني للهلال مستثمرا عكسية الزوري الاكثر من رائعة.
الشوط الثاني
دفع مدرب الوحدة البرتغالي جوميز باللاعب مختار فلاته مع بداية هذا الشوط بدلا من اللاعب عبدالعزيز الخثران في المقابل لم يجر مدرب الهلال البلجيكي جريتيس أي تغيير باستثناء التغيير الاضطراري الذي اجراه مع نهاية الشوط الاول بدخول عيسى المحياني بدلا من المصاب البرازيلي نيفيز، وكاد عيسى المحياني يخمد فورة الوحدة مع بداية هذا الشوط من خلال الفرصة التي تهيأت له داخل منطقة الجزاء الوحداوية وسددها أرضية قوية تصدى لها الحارس المرقب بصعوبة. وفي الدقيقة (52) نجح المدافع طارق المولد في تقليص النتيجة من خلال الهدف الاكثر من رائع الذي احرزه من ضربة رأسية مستثمرا الكرة العكسية من ركلة ركنية. وكاد اللاعب سلمان الصبياني في الدقيقة 60 يعادل النتيجة بعد ان سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الدعيع بصعوبة لركلة ركنية. واستمر الوحدة في اندفاعه بحثا عن التسجيل مستثمرا عطاء الهلال الذي قل عما كان عليه في الشوط الاول بسبب الخروج الاضطراري للبرازيلي نيفيز وكان هناك أكثر من محاولة للوحدة إلا أنها كانت تفتقد للنهاية السليمة. وفي الدقيقة (78) أنقذ الحارس فيصل المرقب مرماه من هدف مؤكد بعد ان نفذ الشلهوب كرة متقنة من ضربة حرة مباشرة نجح المرقب في تحويلها لركلة ركنية وأجرى مدرب الوحدة عددا من التغييرات من اجل تنشيط فريقه وفعل الامر نفسه مدرب الهلال واستمرت الدقائق الاخيرة دون أن تسفر عن شيء حتى أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة لصالح الهلال 2/1 علما بأن الهلال سيلعب مباراته القادمة أمام النصر فيما الوحدة سيلعب أمام القادسية.


 

رد مع اقتباس