عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2009, 02:54   #2
ناصر السيف
المراقب العام


الصورة الرمزية ناصر السيف
ناصر السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13646
 تاريخ التسجيل :  07 2021
 أخر زيارة : 08-01-2022 (02:44)
 المشاركات : 12,681 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : أخر الأخبار الرياضيهـ لهذا اليوم



الاتحاد يعود بنتيجة إيجابية من طشقند ويقترب من نصف النهائي
بفضل صاروخ الصقري

الاتحاد يعود بنتيجة إيجابية من طشقند ويقترب من نصف النهائي

علي السلمي - جدة


جانب من لقاء الاتحاد وباختاكور في طشقند أمس

حقق الاتحاد نتيجة إيجابية بتعادله أمام مضيفه بختاكور الأوزبكي 1 / 1 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي في دوري المحترفين الآسيوي، التي أقيمت عصر أمس في طشقند. وبهذا التعادل سيدخل الاتحاد مباراة العودة التي ستقام مساء الأربعاء 30 سبتمبر على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي لبلوغ الدور نصف النهائي .. وكان الفريق الأوزبكي سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم الصربي ميلان نيكوليش في الدقيقة ( 6 ) ولكن الاتحاد عدّل النتيجة بواسطة الدولي السابق صالح الصقري في الدقيقة (71).
وقد فرض الاتحاد أسلوبه على سير المباراة، حيث سيطر على مجرياتها بالكامل ما عدا الدقائق العشر الأولى التي استغلها الفريق المضيف وسجل هدفه المبكر.
ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى خمس دقائق حتى قص بختاكور شريط الأهداف بواسطة المهاجم الصربي ميلان نيكوليش الذي كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة على يمين مبروك زايد ( 6 ) وبعد الهدف كثف الفريق الأوزبكي من هجماته مستغلا ارتباك لاعبي الاتحاد الذين عادوا لأجواء المباراة، وكاد صالح الصقري أن يعدل النتيجة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر (21) قبل أن يبعد الحارس الأوزبكي تيمور كرة قوية من المغربي هشام بوشروان ( 24 ) ودانت السيطرة بعد ذلك للاتحاد ولكن هجماته لم تشكل خطورة بالغة في ظل تراجع الفريق الأوزبكي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم بختاكور بهدف دون رد.
ودخل الاتحاد الشوط الثاني مهاجما ولاحت فرصة ثمينة لتعديل النتيجة ولكن كرة التونسي أمين الشرميطي لم تجد من يتابعها (46) وتصدت العارضة الأوزبكية لكرة هشام بوشروان قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (54) وفوّت نفس اللاعب فرصة سانحة للتسجيل عندما صوّب كرة سهلة في أحضان الحارس تيمور (57) ونتيجة للسيطرة الاتحادية المطلقة نجح صالح الصقري في تعديل النتيجة إثر كرة أرسلها قوية في سقف المرمى على يمين الحارس تيمور (71) وأنقذ الحارس الأوزبكي مرماه من هدف محقق عندما حوّل كرة البديل سلطان النمري لركنية بصعوبة (84).




 

رد مع اقتباس